Bangla
বাংলা
Arabic
عربي
English
English

أفضل 10 جراحي سرطان الفم في الهند

By | April 6, 2024

أفضل جراحي سرطان الفم في الهند

وا حد)ما هو سرطان الفم / سرطان الفم؟

يشير سرطان الفم المعروف أيضًا باسم سرطان الفم إلى السرطان الذي يتطور في تجويف الفم. لوحظ نمو سرطاني في الشفتين واللسان وداخل الخدين وسقف الفم (الحنك) واللثة. يمكن أن يتطور السرطان أيضًا في الغدد التي تفرز اللعاب واللوزتين في مؤخرة الفم وجزء الحلق الذي يربط الفم بالقصبة الهوائية. يصنف سرطان الفم حسب نوع الخلية التي يبدأ السرطان في التطور فيها.

  • سرطان الخلايا الحرشفية – أكثر أنواع سرطان الفم شيوعًا والتي تظهر داخل الفم وداخل الجلد.
  • سرطان غدي – السرطان الذي يتطور داخل الغدد اللعابية وهو نوع أقل شيوعًا من سرطان الفم.
  • ساركوما – السرطان الذي يظهر في العظام والغضاريف والأنسجة الأخرى.
  • سرطان الجلد الخبيث بالفم – هو نوع نادر جدًا من سرطان الجلد يتطور من الغشاء المخاطي الذي يبطن تجويف الفم.

إثنان) ما هي أعراض وعلامات وأسباب سرطان الفم؟

علامات وأعراض سرطان الفم في الفمولم يتم تحديد الحلق ، وقد لا تظهر الأعراض في وقت مبكر من المرض. فيما يلي الأعراض الأكثر شيوعًا:

  • كتل غير مؤلمة في الفم أو في الحلق أو على الشفاه
  • قرح وبياض أو احمرار في الفم أو في الشفاه لا تلتئم
  • ألم أو نزيف أو تنميل في الفم
  • التهاب الحلق وتورم الفك وتغيرات الصوت

هذه هي العلامات والأعراض الأولية للسرطان. قد يعاني المرضى من واحد أو أكثر من هذه الأعراض.

عوامل الخطر التي تسبب سرطان الفم هي الإفراط في التدخين ، ومضغ التبغ وجوز التنبول ، والإكثار من شرب الكحول. يعتبر التبغ والكحول من المواد المسببة للسرطان ، حيث أنهما يحتويان على مواد كيميائية يمكن أن تلحق الضرر بخلايا الحمض النووي وقد تؤدي إلى الإصابة بالسرطان. يمكن أن تشكل الخلايا السرطانية غير الطبيعية المتراكمة في الفم ورمًا. إذا لم يتم علاجه بشكل صحيح ، يمكن أن ينتشر داخل الفم وفي مناطق أخرى من الرأس والرقبة أو جزء آخر من الجسم.


فيديو – أفضل جراحي سرطان الفم في الهند

ثلاثة) من هم أفضل 10 جراحين لسرطان الفم في الهند؟

إن جراحينا الأكثر ثقة وخبرة ، في مهمة لمساعدة المرضى في علاجهم من سرطان الفم ، ونحن نوصيك بشدة بأفضل 10 جراحي سرطان الفم في الهند:

دكتور ویدانت كابرا

 دكتور ویدانت كابرا –أفضل جراح سرطان الفم في الهند

التعليم: ایم بی بی ایس، ایم ایس، ڈی این بی، ایم آر سی ایس، ایم این اے ایم ایس، أوراق

مستشفى : مستشفى فورتيس ، دلهي

الخبرة : 30+ سنة

التخصص : طب الأورام وجراحة الأورام

تواصل مع الدكتور ویدانت كابرا

الدكتور فيدانت كابرا هو كبير استشاريي قسم جراحة الأورام في فورتيس لا فيم ، جريتر كايلاش في دلهي. إنه طبيب أورام معروف وذو خبرة في الهند. لقد أجرى أكثر من 13000 عملية جراحية للسرطان بنجاح. تخصصات وخبرات الدكتور كابرا هي سرطان الفم وسرطان الثدي وسرطان الرأس والعنق وأورام النساء وجراحة الجهاز الهضمي وما إلى ذلك. لقد كان عضو هيئة تدريس في العديد من المؤتمرات العالمية والمحلية ، ولديه العديد من الأوراق وثلاثة فصول في الكتب لحسابه بصرف النظر عن مختلف الجوائز للتميز الأكاديمي.

دكتور . ديباك سارين

 دكتور . ديباك سارين– أفضل جراحي سرطان الفم في الهند

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس،ڈی این بی. (طب الأنف والأذن والحنجرة) ، الزمالة (طب أورام الرأس والرقبة)

مستشفى : مستشفى ميدانتا ، دلهي

الخبرة: +30 سنة

التخصص: علم الأورام

تواصل مع الدكتور ديباك سارين

يشغل د. ديباك سارين حاليًا منصب المدير العام أورام العنق ، معهد السرطان ميدانتا ، جورجاون. الدكتور ديباك سارين متخصص في أمراض الرأس والشعر. جراحة أورام العنق والجراحة الترميمية وجراحة قاعدة الجمجمة مع أكثر من 30 عامًا من الخبرة. وقد حصل على العديد من الجوائز مثل جائزة جمعية تشاندلر (الولايات المتحدة الأمريكية) ، وجائزة جائزة الكماني للكتاب الخيري (الميدالية الذهبية في ایم ایس) ومكتبة الصحراء في نيودلهي. خبرات الدكتور سارين هي سرطان الفم وسرطان الرأس والعنق والغدة الدرقية وجراحة الغدة الدرقية بالليزر والروبوتات وغيرها..

الدكتور راجيش ميستري

 الدكتور راجيش ميستري – أفضل طبيب سرطان الفم في الهند

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس

مستشفى : مستشفى کوکیلا بین دھیرو بھائی امبانی، مومباي

خبرة : +35 سنة

تخصص : دكتور اورام جراحي

تواصل مع الدكتور راجيش ميستري

الدكتور راجيش ميستري هو أحد أشهر أطباء الأورام في موضوع أمراض الصدر والصدر. أورام الرأس والعنق. لديه خبرة ثرية تزيد عن 35 عامًا ؛ أكمل أكثر من ألف عملية جراحية. كان الطبيب باحثًا أساسيًا في التجارب الطبية المتعلقة بالعديد من عوامل المريء (حجم تشريح العقدة ، وموضع العلاج الكيميائي التحريضي ، وهي تقنية جديدة لعمل فغر الصائم بالمنظار) وسرطان الرئة (التصوير المقطعي بالإصدار البوزيتروني في سرطان الرئة ، واستئصال النقائل الرئوية). كما وجد الدكتور راجيش ميستري “نقل الغدة اللعابية تحت الفك السفلي” للحفاظ على وظيفة اللعاب لدى المرضى الذين يخضعون للعلاج الإشعاعي في الهند ..

دكتور . سانجاي دودات

 دكتور . سانجاي دوداتأفضل أطباء سرطان الفم مومباي ، الهند

تعليم : ڈی ایم، ایم بی بی ایس، ایم ایس- الجراحة العامة ، زمالة البحوث السريرية في جراحة الجهاز الهضمي

مستشفى : مستشفى نانافاتي ماكس ، مومباي

خبرة : +32 سنة

تخصص : دكتور اورام جراحي

تواصل مع الدكتور سانجاي دودات

الدكتور سانجاي دودات هو أخصائي معروف ومعروف في علاج السرطان في الهند. في الوقت الحاضر ، ارتبط بمستشفى نانافاتي ماكس في مومباي كاستشاري أول في قسم جراحة الأورام. الدكتور سانجاي دودات متخصص في العديد من جراحات السرطان مثل جراحة سرطان الثدي وجراحة سرطان الفم وجراحة الرأس والرقبة وجراحة الجهاز الهضمي والجراحة الترميمية وجراحة الصدر. حصل على جائزة أفضل عرض تقديمي بخصوص ورق الكتابة العروض التي نظمها محرر المجلات الطبية الهندية ؛ المجلة الطبية البريطانية.

دكتور . جلج باكسي

 دكتور . جلج باكسي – أعلى أخصائي سرطان الفم في الهند

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس- الجراحة العامة ، ڈی این بی – الجراحة العامة

مستشفى : مستشفى فورتيس ، دلهي

الخبرة: +32 سنة

التخصص: أخصائي الأورام الجراحي

تواصل مع د. جلج باكسي

د. جلج باكسي هو أحد أشهر الأسماء لطبيب الأورام الجراحي في مستشفى فورتيس ، نويدا. لديه أكثر من 32 عامًا من الخبرة في هذا المجال وكان دليلًا للعديد من جراحي اليوم. لديه أكثر من 16 عامًا من الخبرة في التدريس واسعة النطاق للطلاب الجامعيين وأمبير. ارتبط طلاب الدراسات العليا بشكل رئيسي بصفتهم هيئة تدريس أكاديمية بكلية مانيبال للعلوم الطبية في نيبال ، ومعهد المهاتما غاندي الوطني للعلوم الطبية في جايبور ، ومعهد أبحاث السرطان في غوجارات في أحمد أباد ، ومستشفى بومباي في مومباي. قبل ذلك كان يعمل أستاذاً للجراحة في كلية مانيبال للعلوم الطبية ومسؤولاً عن مركز مانيبال للسرطان في بوخارا ، نيبال.

الدكتور سوريندر كومار دباس

 الدكتور سوريندر كومار دباس – أفضل المتخصصين في سرطان الفم الهند

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس – الجراحة العامة ، ڈی این بی- جراحة الأورام

مستشفى : مستشفى بی ایل کے میکس ، دلهي

الخبرة: +22 سنة

التخصص: أخصائي الأورام الجراحي

تواصل مع قاعدة البيانات

يعمل حاليًا كمدير أول ایچ او ڈیفي جراحة الأورام في مستشفى بی ایل کے- ماكس سوبر التخصصي ، نيودلهي ، الهند ، الدكتور دباس هو رائد جراحة الرأس والرقبة الروبوتية في الهند والمعلم الدولي للجراحة الروبوتية. الإجراء الجراحي ، الجراحة الروبوتية للجهاز الهضمي ، العلاج الجراحي للصدر ، العلاج الجراحي لأمراض النساء. لقد أجرى أكبر عدد من جراحات الرأس والعنق الروبوتية في آسيا. له العديد من المنشورات الوطنية والدولية. وقد بدأ الزمالة في جراحة الروبوت في أورام الرأس والرقبة.

الدكتور أنيل حورور

الدكتور أنيل حورور – أفضل دكتور جراحة سرطان الفم في الهند.

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس – الجراحة العامة ، ڈی این بی- جراحة الأورام

مستشفى : مستشفى فورتيس ، مومباي

خبرة : +25 سنة

تخصص : دكتور اورام جراحي

تواصل مع الدكتور أنيل حورور

الدكتور أنيل هيرور هو جراح أورام تم تدريبه في مستشفى تاتا التذكاري ، وهو معهد السرطان الأكثر موثوقية في البلاد. رئيس قسم كبير استشاري جراحة الأورام في مستشفى فورتيس ، مولوند وكاليان مومباي. لديه عدة دورات تتكون من 17 منشورًا دوليًا ويظهر في درجة الائتمان الخاصة به. حصل على جائزة أفضل ورقة على المستوى الدولي لعمله على أورام المريء الخبيثة. وهو أيضًا عضو هيئة تدريس في جامعة ماهاراشترا للعلوم الصحية (ایم یو ایچ ایس). لقد بدأ في الوصول إلى الحد الأدنى من وحدة الجراحة (بالمنظار والروبوتية) في مستشفى فورتيس مولوند للسرطان. تقوم الوحدة بتدريب الجراحين الشباب على الوصول إلى الحد الأدنى من جراحة الأورام في الهند.

دكتور هاريت چترویدی

 دكتور هاريت چترویدی –كبار أطباء جراحة سرطان الفم الهند.

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس – الجراحة العامة ، ایم سی ایچ – جراحة الأورام

مستشفى : مستشفى ماكس سوبر التخصصي ، دلهي

الخبرة: +40 سنة

التخصص: أخصائي الأورام الجراحي

تواصل مع الدكتور هاريت شاتورفيدي

الدكتور هاريت شاتورفيدي هو أحد أشهر أطباء الأورام في الهند. لديه أكثر من 40+ عامًا من الخبرة في علاج السرطان في الهند. يشغل الدكتور شاتورفيدي حاليًا منصب رئيس مجلس إدارة معهد ماكس لرعاية مرضى السرطان ، ساكيت ، ويقود مجموعة من ثمانين طبيبًا للأورام في ماكس للرعاية الصحية منتشرين في 7 مراكز تخصصية كبرى ودلهي إن سي آر وشمال الهند. أكمل الدكتور شاتورفيدي بكالوريوس طب وجراحة من كلية ایل پی ایس معهد أمراض القلب ، جي إس في إم. كلية الطب ، كانبور عام 1986. حصل على درجة الماجستير في الطب. في جراحة الأورام من دكتور ام جى ار. الجامعة الطبية ، تاميل نادو ، 1992.

دكتور كابيل كومار

 دكتور كابيل كومار –أفضل دكتور سرطان الفم في الهند

تعليم : بكالوريوس طب وجراحة ، ماجستير ، ایف آئی سی ایس ، تدريب في جراحة المناظير – كوريا ، تدريب في ایچ آئی پی ای سی – هولندا

مستشفى : مستشفى فورتيس ، دلهي

الخبرة: +35 سنة

التخصص: جراح الأورام الجراحي

تواصل مع الدكتور كابيل كومار

الدكتور كابيل كومار أحد أكثر أطباء الأورام الجراحية موثوقية في نيودلهي ومدير قسم الأورام في مستشفى فورتيس ، شاليمار باغ ، دلهي. يتمتع كابيل كومار بخبرة تزيد عن 35 عامًا في منطقته. يعالج الخبير الطبي ويدير مجموعة كبيرة من الحالات بما في ذلك سرطان الرئة والتهاب البنكرياس المستمر وسرطان الثدي وسرطان رأس البنكرياس. الدكتور كابيل كومار متخصص في علاج أورام المنصف وسرطان الرئة والعلاج الجراحي للقنوات الصفراوية في البنكرياس وعلاج جراحة الصدر. تشمل خبرته أيضًا سرطان الفم ، وسرطان الثدي ، وسرطان المريء ، وجراحة الأورام السرطانية ،؛ عملية جراحية في الجهاز الهضمي.

دكتور سمير كاول

دكتور سمير كاول – أفضل أطباء سرطان الفم الهند

التعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس – الجراحة العامة

مستشفى : مستشفيات أبولو ، دلهي

خبرة : +32 سنة

التخصص: أخصائي الأورام الجراحي

تواصل مع الدكتور سمير كاول

يتمتع الدكتور سمير كول بخبرة تزيد عن 32 عامًا ، وهو أحد المؤسسين الأساسيين ، الذي يرأس آنکولوجی کومبائن. في الوقت الحاضر ، يمارس الدكتور سمير كاول منصب استشاري أول جراحة وأمبير. علم الأورام السريري في معهد أبولو للسرطان ، نيودلهي ، حيث لعب دورًا حيويًا في عام 1997. بالإضافة إلى أنه يعمل كمدير جراحة الأورام في مركز السرطان المئوي منذ عام 2011 ، ومستشارًا في العديد من مراكز السرطان المشهورة الأخرى ، والآن ليس فقط في الهند ولكن في الخارج أيضًا. الدكتور كاول متخصص في جراحة وعلاج سرطان الثدي ، لكن أداءه معروف تقريبًا في كل علاج جراحي للأورام مثل سرطان الفم ، وجراحة الرأس والرقبة ، والعلاج الجراحي للجهاز الهضمي ، وعملية الأنسجة الرخوة والعظام ، والجهاز البولي التناسلي وكذلك المناظير الداخلية ومتنوعة مختلفة إجراءات.

الدكتور راجیو أغاروال

  الدكتور راجیو أغاروال –أفضل طبيب لسرطان الفم في الهند

تعليم : بكالوريوس طب وجراحة ، ماجستير – الجراحة العامة

مستشفى : مستشفى ميدانتا ، دلهي

الخبرة: +42 سنة

التخصص: أخصائي الأورام الجراحي

تواصل مع الدكتور راجيف أغاروال

الدكتور راجيف أغاروال هو طبيب أورام جراحي كبير وخبير في الثدي قدم ممارسة جراحة الأورام ومفهوم الجهاز القائم على التخصص الكامل في علم الأورام في شمال الهند. باستثناء تخصصه في العلاج الجراحي للحفاظ على الثدي ، فهو يتخصص في خزعة العقدة الحارسة وإعادة بناء الثدي أيضًا. يعد الدكتور أغاروال أيضًا عضوًا في الجمعية الأوروبية لطب الأورام. يقوم أخصائي الأورام الجراحي بإجراء جراحة السرطان بطريقتين: الجراحة طفيفة التوغل والجراحة المفتوحة. يستخدم الدكتور راجيف أغاروال تقنيات تركز على تقليل صدمة الجراحة التقليدية. بعض الاستراتيجيات التي تتطلب الحد الأدنى من التدخل الجراحي هي الجراحة البردية ، والعلاج الجراحي بالروبوت ، وتنظير البطن ، والجراحة البردية ، وجراحة الليزر. في الجراحة المفتوحة ، يقوم الجراحون بعمل قطع كبير واحد لإزالة الورم وبعض المشاكل الصحية..

دكتور . سوماشخار ایس پی.

  دكتور . سوماشخار ایس پی. –أفضل الأطباء لسرطان الفم في الهند

تعليم : بكالوريوس طب وجراحة ، ماجستير – الجراحة العامة ، ایم سی ایچ- جراحة الأورام ، زمالة الكلية الملكية للجراحين – الجراحة العامة

مستشفى : مستشفى مانيبال ، بنغالور

خبرة : +28 سنة

تخصص : دكتور اورام جراحي

تواصل مع د. سوماشخار ایس پی.

د. سوماشخار ایس پی هو أحد أشهر أطباء الأورام الجراحية في بنغالور ، الهند. وهو جراح معروف في ایچ آئی پی ای سی و پی آئی پی اے سی وسرطان الفم وسرطان الثدي وأورام أمراض النساء. تم تكريم الدكتور سوماشخار بجائزة منجزو تايمز للرعاية الصحية الحائزة على جائزة في مجال طب الأورام لعام 2019. إنه يضمن أن تكون الرعاية الطبية المقدمة للمرضى مبتكرة وشاملة ومتقدمة بحيث يتم تقديم أفضل مسار علاج للمرضى. د. سوماشخار إس. بي الهند أول جراح أونكو في الهند يبدأ برنامج استئصال الغدة الدرقية بدون ندبات ؛ تورس.

أيضًا ، إذا كنت تريد معرفة المزيد عن أفضل 10 جراحين لدينا ، يمكنك زيارة موقعنا على الإنترنت ، وستحصل على جميع التفاصيل اللازمة لأفضل 10 جراحات .

احصل على أفضل علاج لسرطان الفم ، أطباؤنا المتميزون على استعداد لمساعدتك في رعايتك الطبية

يمكنك إرسال التقارير الخاصة بك على البريد الإلكتروني- info@indiacancersurgerysite.com

أو تواصل معنا على رقم الهاتف- +91 9371770341

أربعة)ما هو علاج سرطان الفم؟

إذا تم تشخيص المريض بسرطان الفم أو سرطان الفم ، فسيحتاج إلى استشارة الجراح للحصول على أفضل الخيارات لعلاج السرطان. يعتمد العلاج على نوع ومرحلة سرطان الفم. قد يوصى ببعض العلاجات التالية لعلاج سرطان الفم اعتمادًا على مرحلة السرطان.

  • الجراحة
  • العلاج الإشعاعي
  • العلاج الإشعاعي بالأشعة الخارجية
  • الإشعاع الداخلي أو المعالجة الكثبية
  • العلاج بالبروتون
  • العلاج الكيميائي
  • العلاج الموجه
  • العلاج المناعي

مطلوب علاجات إعادة البناء وإعادة التأهيل بعد العلاج.

خمسة) كيف سيساعدني موقع جراحة سرطان الهند في العثور على أفضل مستشفى وجراحين لجراحة سرطان الفم في الهند؟

  • مستشفيات مجهزة بالكامل بتقنيات وأمان
  • الحصول على رعاية تمريضية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع
  • صفر انتظار للجراحة
  • المستشفيات التي بها مرافق رعاية الطوارئ
  • فريق عمل مدرب وذو خبرة
  • تحديث البنية التحتية الطبية
  • تكاليف العلاج المرتفعة التكلفة
  • مرافق التأشيرات الطبية السريعة
  • محل إقامة آمن ومريح
  • أعلى المعايير العالمية للرعاية السريرية والجراحة

سيساعدك أفضل جراحينا والمستشفيات القياسية الدولية في الحصول على أفضل النتائج لسرطان الفم. نوفر لك أفضل الباقات الدولية للجراحة المعقولة التكلفة في الهند