Bangla
বাংলা
Arabic
عربي
English
English

أفضل أطباء سرطان الكلى 10 في الهند

By | April 6, 2024

أفضل أطباء سرطان الكلى 10 في الهند

وا حد) ماذا يعني سرطان الكلى؟

سرطان الكلى أو سرطان الخلايا الكلوية هو مرض تصبح فيه الخلايا السليمة في إحدى الكليتين أو كليهما سرطانية وتخرج عن نطاق السيطرة فيما بعد وتشكل الورم. تبدأ جميع سرطانات الكلى تقريبًا في بطانة الأنابيب (الأنابيب الدقيقة) في الكلى. الأنابيب الكلوية تنقي الدم وتنتج البول. إذا تم العثور على السرطان في وقت مبكر أو قبل أن ينتشر إلى أعضاء بعيدة ، فمن الأسهل علاج السرطان بنجاح ، ولكن السرطان قد ينتشر إلى أعضاء أخرى مثل العظام أو الرئتين أو الدماغ.

إثنان) ما هي أنواع سرطان الخلايا الكلوية؟

سرطان الخلايا الكلوية أو سرطان الكلى هو أكثر أنواع السرطانات شيوعًا لدى البالغين.

  • سرطان الخلايا الكلوية – ينقسم إلى ثلاثة أنواع من السرطان. ما يقرب من 85٪ من البالغين يشخصون بهذا النوع من السرطان. تنقسم الخلية الكلوية إلى ثلاثة أنواع من السرطان.
    1) مسح سرطان الخلايا
    2) سرطان الكرومفوب
    3) سرطان الخلايا الكلوية الحليمي

  • سرطان الظهارة البولية –يتم تشخيص إصابة حوالي 10٪ فقط من البالغين بسرطان الظهارة البولية المعروف أيضًا بسرطان الخلايا الانتقالية. ينمو في منطقة الكلى حيث يتجمع البول قبل الانتقال إلى المثانة.
  • ساركوما– يتطور سرطان الساركوما في الطبقة الرقيقة من الأنسجة الرخوة المحيطة بالكلية. إنه نوع نادر جدًا من سرطان الكلى.
  • ويلمز ورم –يعتبر ورم ويلمز أكثر أنواع سرطان الكلى شيوعًا لدى الأطفال ويتم علاجه بشكل مختلف عن سرطان الكلى لدى البالغين.
  • سرطان الغدد الليمفاوية – يرتبط سرطان الغدد الليمفاوية بالعقد الليمفاوية المتضخمة. يمكن أن تظهر على شكل كتلة ورمية في الكلى وقد تشمل تضخم الغدد الليمفاوية الإقليمية.

هذه أنواع من سرطان الكلى ، وهي أقل شيوعًا من سرطان الخلايا الكلوية.

ثلاثة)ما هي الأعراض المبكرة لسرطان الخلايا الكلوية التي يتم ملاحظتها؟

نادرًا ما يتسبب سرطان الكلى في ظهور أعراض أو علامات في المرحلة المبكرة. قد تظهر الأعراض مع نمو الورم بشكل أكبر. قد يلاحظ الأشخاص واحدًا أو أكثر من أعراض سرطان الكلى الموضحة أدناه:

  • الدم في البول ، قد يظهر باللون الوردي أو الأحمر
  • فقدان الشهية
  • ألم في الجنب أو الظهر
  • فقدان الوزن دون سبب محدد
  • حمى تستمر لمدة أسبوع
  • فقر الدم
  • تورم في الساقين أو الكاحلين
  • التعب

أربعة) ما هي الفحوصات التي يجب أن أجريها إذا كنت مصابًا بسرطان الكلى؟

إذا لاحظت أعراض سرطان الكلى مثل فقدان الوزن أو ألم في الظهر أو الجانب أو التعب ، فإن الخطوة الأولى هي استشارة طبيبك وإذا وجد الطبيب علامات الإصابة بسرطان الكلى أثناء اختبارات معينة ، ثم لتأكيد التشخيص ، ستحتاج إلى الذهاب من خلال الفحص البدني والتاريخ الصحي والاختبارات التالية:

  • فحص البول والدم
  • مخطط الحويضة الوريدي (IVP) – الأشعة السينية للكلى
  • الموجات فوق الصوتية
  • التصوير المقطعي المحوسب
  • التصوير بالرنين المغناطيسي – التصوير بالرنين المغناطيسي
  • مخطط الشرايين الكلوية


فيديو – أفضل أطباء سرطان الكلى في الهند

خمسة) من هم أفضل 10 أطباء سرطان الكلى في الهند؟

نوصيك بأفضل أطباء سرطان الكلى لدينا في الهند والذين سيساعدونك في العثور على أفضل علاج لعلاج سرطان الكلى-

دكتور . موهان كيشافامورثي

دكتور . موهان كيشافامورثي– أفضل طبيب سرطان الكلى في الهند

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم سی ایچ – جراحة المسالك البولية ، ایم ایس – الجراحة العامة

مستشفى : مستشفيات فورتيس ، بنغالور

الخبرة: +25 سنة

مجال الاهتمام: جراح المسالك البولية ، أخصائي أمراض الذكورة ، زراعة الكلى

تواصل مع الدكتور موهان كيشافامورثي

الدكتور موهان كيشافامورثي هو مدير جراحة المسالك البولية وطب أورام المسالك البولية وأمراض الذكورة وزرع الأعضاء. العلاج الجراحي الروبوتي في مستشفى فورتيس ، بنغالور. مع خبرة تزيد عن 25 عامًا ، أنجز الدكتور موهان أكثر من: 3200 عملية جراحية للبروستاتا عبر الإحليل (ليزر توروب) 2600 عملية تفتيت بالليزر للكلى (آر آئی آر ایس) وحصى الحالب (یو آر ایس) 2600 عملية زرع كلى و 80 عملية زرع بنكرياس. لقد استخدم بالمثل خبرته الكبيرة ؛ المعرفة كطبيب زراعة كلى للمساعدة في إنشاء أحد أكثر برامج زراعة الأعضاء نجاحًا في غرب وشرق إفريقيا وكذلك في الشرق الأوسط.

دكتور  شاراد شيث

 دكتور شاراد شيث– أفضل طبيب أمراض الكلى لسرطان الكلى في الهند

التعليم : ایم بی بی ایس، ایم ڈی، ایم سی پی ایس، ایم این اے ایم ایس

مستشفى : مستشفى کوکیلا بین دھیرو بھائی امبانی، مومباي

خبرة : +42 سنة

مجال الاهتمام : اخصائي امراض الكلى / اخصائي زراعة الكلى

تواصل مع الدكتور شاراد شيث

الدكتور شاراد شيث هو أفضل أخصائي أمراض الكلى وزرع الكلى في مومباي ولديه خبرة تزيد عن 42 عامًا في مستشفى كوكيلابين ديروبهاي أمباني ، مومباي. الدكتور شاراد سيث متخصص في الفشل الكلوي الحاد ، النخر الكلوي الحاد ، المتلازمات الكبدية الكلوية ، زراعة الكلى. أكمل بكالوريوس الطب والجراحة من مستشفى نصب الملك إدوارد التذكاري وكلية سيث جوردهانداس سوندرداس الطبية في 1976 ، ودكتوراه في الطب من مستشفى نصب الملك إدوارد التذكاري وكلية سيث جوردهانداس سوندرداس الطبية في 1980 و ایم این اے ایم ایس – أمراض الكلى من الأكاديمية الوطنية للعلوم الطبية (الهند) في 1982.

الدكتور ساتيش إم راو

الدكتور ساتيش إم راو– أعلى طبيب سرطان الكلى في الهند

التعليم : ایم بی بی ایس، ڈی این بی- طب الكلى

مستشفى : مستشفى فورتيس مالار ، تشيناي

الخبرة : +42 سنة

مجال الاهتمام : أخصائي أمراض الكلى ، أخصائي زراعة الكلى

تواصل مع الدكتور ساتيش إم راو

الدكتور ساتيش إم راو هو أحد أفضل أخصائيي أمراض الكلى في تشيناي ويعمل حاليًا في مستشفى فورتيس مالار ، تشيناي ولديه خبرة تزيد عن 42 عامًا. وهو متخصص في زراعة الكلى وغسيل الكلى وخزعات سرطان الكلى سی اے وی ایچ ڈی و كافه. لديه الكثير من الفضل في عدد من الأبحاث والمنشورات في علاج أمراض الكلى. أكمل بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة بومباي في عام 1980 ، ودكتوراه في الطب العام من كلية مدراس الطبية ، تشيناي في عام 1986 ، وأمراض الكلى في ڈی ایم من المجلس الوطني ، دلهي في عام 1989.

دكتور گگن گوتم

 دكتور گگن گوتم – كبار أطباء سرطان الكلى الهند

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس – الجراحة العامة ، ایم سی ایچ – جراحة المسالك البولية ، ڈی این بی – الجراحة العامة

مستشفى : مستشفى ماكس ، نيودلهي

الخبرة : +25 سنة

مجال الاهتمام : أورام المسالك البولية والجراحة الروبوتية

تواصل مع الدكتور گگن گوتم

الدكتور گگن گوتم هو اسم مميز في مجال أورام المسالك البولية والعمليات الجراحية بالروبوت في الهند ، ويعمل حاليًا كمدير لقسم أورام المسالك البولية في مستشفى ماكس ، ساكت ، نيودلهي مع أكثر من 25 عامًا من الخبرة. وهو متخصص في العلاج الجراحي للبروستاتا وسرطانات المسالك البولية المختلفة. أجرى الدكتور جوتام أكثر من 800 عملية روبوتية لسرطانات المسالك البولية وتم تشخيصه جيدًا كواحد من أفضل أطباء أورام المسالك البولية في الهند. بخلاف الجراحة الروبوتية ، يشتهر الدكتور غوتام بخبرته في الجراحة المفتوحة بالمنظار والجراحة بالمنظار لأورام البروستاتا والكلى والمثانة. ليس هذا فقط ، فقد اهتم بتدريب المندوبين من خلال عرض العملية الجراحية الروبوتية في العديد من ورش العمل الوطنية والعالمية.

دكتور. أنوب راماني

 دكتور. أنوب راماني – أفضل جراح سرطان الكلى في الهند

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم سی ایچ، ایم ایس، ڈی این بی (جراحة الأورام والجراحة الروبوتية)

مستشفى : مستشفى ليلافاتي ، مومباي

خبرة : +20 سنة

مجال الاهتمام : دكتور المسالك البولية وسرطان الكلى

تواصل مع الدكتور أنوب راماني

الدكتور أنوب راماني هو أفضل جراح أورام وجراح آلي في جراحة المسالك البولية وممارساته في مستشفى ليلافاتي ومستشفى براش كاندي ، مومباي الهند. أكمل ماجستير الطب من مستشفى سيون ، كلية مومباي بميدالية ذهبية في امتحانات ایم سی ایچهو أستاذ جراحة المسالك البولية في مستشفى سيفيفي مومباي. كان المدير المشترك لأورام المسالك البولية والعمليات الجراحية بالروبوت في قسم المسالك البولية في جامعة مينيسوتا بالولايات المتحدة لمدة سنوات. كما شغل منصب مدير الزمالة في طب الأورام والمسالك البولية. قبل ذلك ، أنهى زمالة لمدة أربع سنوات في طب أورام المسالك البولية في مؤسسة كليفلاند كلينك ، الولايات المتحدة الأمريكية. أكمل زمالة الجراحة الروبوتية من آئی آر سی اے ڈی ، فرنسا. يتخصص الدكتور راماني في الجراحة الروبوتية والجراحة التنظيرية الفائقة لسرطان البروستاتا وسرطان الكلى وسرطان المثانة.

الدكتور أناند أوتور

الدكتور أناند أوتور– كبار جراحي سرطان الكلى الهند

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس، ایم سی ایچ – جراحة المسالك البولية ڈی این بی – جینیٹو- جراحة المسالك البولية ، ایف آئی سی ایس ،

مستشفى : مستشفى إس إل راهيجا فورتيس ، مومباي

خبرة : +30 سنة

مجال الاهتمام : أخصائي أمراض المسالك البولية ، جراحة المسالك البولية ، أخصائي أمراض الذكورة

تواصل مع الدكتور أناند أوتور

الدكتور أناند أوتور طبيب مسالك بولية مشهور في مستشفى فورتيس ، مومباي ، ولديه خبرة غنية في حياته المهنية. إنه طبيب مسالك بولية ماهر بشكل خيالي في التعامل مع حصوات الكلى بالليزر وتفتيت الحصوات والعمليات الجراحية الأقل بضعاً اليوم. ينصب اهتمامه الخاص على ESWL ، والموجات الكهرومغناطيسية لكسر الحجر ، وتنظير الحالب المرن ، وهذا هو المعيار الذهبي في علاج الأحجار في جميع أنحاء العالم. كما أنه متخصص في التعامل مع التهابات المسالك البولية وحالات العقم عند الذكور ومرضى المسالك البولية المعرضين لمخاطر عالية. يشتهر بلطفه مع المرضى والأحباء. علاوة على ذلك ، فإن الدكتور أناند أوتور هو جراح جراحة المسالك البولية بالمنظار الذي تدرب في أستراليا. بالإضافة إلى ذلك ، تلقى تدريبًا في إجراءات الجراحة بالليزر في مستشفى توران بنيوزيلندا.

الدكتورة نارمادا براساد گپتا

 الدكتورة نارمادا براساد گپتا – أفضل أخصائي سرطان الكلى في الهند

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس – الجراحة العامة ، ایم سی ایچ – جراحة المسالك البولية

مستشفى : مستشفى ميدانتا گڑگاؤں

خبرة : +48 سنة

مجال الاهتمام : جراحة المسالك البولية والذكورة وعلاج الكلى

تواصل مع الدكتور نارمادا براساد گپتا

الدكتور نارمادا براساد گپتا رئيس قسم جراحة المسالك البولية وأمراض الذكورة ، معهد الكلى والمسالك البولية ، مستشفى ميدانتا جورجاون مع أكثر من 48 عامًا من الخبرة الغنية. بعد حصوله على التخصص في جراحة المسالك البولية ، التحق بكلية معاهد العلوم الطبية في الهند (ایمس) في عام 1979 وترقى إلى منصب أستاذ ورئيس الفرع (1998-2010). لقد أجرى أكثر من 21000 عملية جراحية للعديد من أمراض المسالك البولية. إنه أخصائي رعاية صحية رائد ومعروف بدأ الجراحة الروبوتية في جراحة المسالك البولية في عام 2006 في ایمس وقد أجرى هذه الأيام أكبر عدد من العمليات الجراحية الروبوتية في الهند في تخصصاته. حصل على العديد من الجوائز الوطنية والدولية على وجه الخصوص ، بادامشري من قبل حكومة الهند (2007).

الدكتور سانجاي گوگوئی

 الدكتور سانجاي گوگوئی – كبار المتخصصين في سرطان الكلى الهند

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس- الجراحة العامة ، ایم سی ایچ – جراحة المسالك البولية ،ڈی این بی – جراحة المسالك البولية ، ایم این اے ایم ایس- جراحة المسالك البولية

مستشفى : مستشفى مانيبال دلهي

خبرة : +25 سنة

مجال الاهتمام : دكتور المسالك البولية وزراعة الكلى

تواصل مع الدكتور سانجاي گوگوئی

الدكتور سانجاي گوگوئی هو كبير أطباء المسالك البولية ورئيس القسم في مستشفى مانيبال ، دواركا دلهي. مع أكثر من 25 عامًا من الخبرة ، يعد الدكتور سانجاي جوجوي اسمًا مشهورًا في تخصص جراحة المسالك البولية. في مجال زراعة الكلى ، الدكتور جوجوي متخصص في تقنيات زرع الحد الأدنى من التدخل الجراحي للزراعة بمساعدة الروبوت والمنظار. إنه مدرب على الجراحة الروبوتية في مركز تدريب دافنشي ، الجراحة البديهية ، كاليفورنيا ولديه أكثر من ست سنوات من الخبرة في إجراء جراحات سرطان الكلى والبروستاتا والغدة الكظرية وما إلى ذلك. بعد إعادة تأهيل مئات من ضحايا الحرب المصابين بصدمة في الجهاز البولي التناسلي من سريلانكا والشرق الأوسط ، يحظى العمل الإنساني للدكتور جوجوي بتقدير كبير.

الدكتور أنانت كومار

 الدكتور أنانت كومار –أفضل طبيب لعلاج سرطان الكلى في الهند

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس – الجراحة العامة ، ایم سی ایچ – جراحة المسالك البولية ، ڈی این بی- جراحة المسالك البولية

مستشفى : مستشفى ماكس دلهي

الخبرة: +35 سنة

مجال الاهتمام: أخصائي أمراض المسالك البولية وأخصائي أمراض الذكورة وزرع الكلى

تواصل مع الدكتور أنانت كومار

البروفيسور (دكتور) أنانت كومار هو أفضل أخصائي جراحة المسالك البولية وجراح زرع الكلى في دلهي ، ولديه أكثر من 35 عامًا من الخبرة العملية في جراحة المسالك البولية وأمبير ؛ زرع الكلى. إنه حاليًا رئيس قسم أورام المسالك البولية والروبوتات وأمبير. زرع الكلى ، مستشفى ماكس الطبي في ساكت نيودلهي ؛ مستشفى ماكس فيشالي. إنه مشهور كواحد من أفضل الروبوتات وأمبير. جراح بالمنظار في الهند. كما كان مديرًا لفرع جراحة المسالك البولية وزرع الكلى والروبوتات في مستشفى فورتيس ؛ مستشفى أبولو في دلهي وأمبير. این سی آر. يُعرف الدكتور أنانت كومار ، أفضل أخصائي أمراض المسالك البولية في این سی آر، أيضًا بأنه أفضل جراح آلي في دلهي وطبيب صحي متخصص في حصوات الكلى من ذوي المهارات العالية في دلهي.

الدكتور یوراج ٹی۔ بی

 الدكتور یوراج ٹی۔ بی– كبار أطباء علاج سرطان الكلى الهند

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس، ایم سی ایچ (جراحة المسالك البولية) ، ڈی این بی(جراحة المسالك البولية التناسلية)

مستشفى : مستشفى کوکیلابین، مومباي

خبرة : +22 سنة

مجال الاهتمام : أورام الجهاز البولي وسرطان الكلى

تواصل مع الدكتور یوراج ٹی۔ بی.

الدكتور یوراج ٹی۔ بی هو أفضل أخصائي أورام المسالك البولية في مومباي ، الهند. يعمل حاليًا كرئيس للقسم في مستشفى كوكيلابين ، مومباي ومنطقة متخصصة في التعامل مع سرطانات المسالك البولية مع أكثر من 22 عامًا من الخبرة. حصل على تعليمه وخبرته من مستشفى تاتا التذكاري المرموق ، مومباي حيث عمل كأستاذ مشارك. يُنسب إلى الدكتور يوفاراجا أكثر من 2100 طريقة روبوتية في جراحة الأورام البولية ، ونتائجها قابلة للمقارنة مع المعايير الدولية. يعالج على وجه التحديد سرطانات البروستاتا والكلى والمثانة والخصيتين والقضيب. لقد أجرى حتى الآن 5000 عملية جراحية كبرى وفوق جراحة أونكو للمسالك البولية و 1220 عملية جراحية روبوتية مع أعلى نتيجة نجاح.

دكتور هيمانت تونجاونكار

 دكتور هيمانت تونجاونكار– أفضل طبيب لسرطان الكلى في الهند

التعليم: ایم بی بی ایس، ایم ایس(الجراحة العامة) ، الزمالة (أورام المسالك البولية وأمراض النساء)

مستشفى : مستشفى نانافاتي ماكس ، مومباي

الخبرة: +38 سنة

مجال الاهتمام: المسالك البولية ؛ أخصائي الأورام الجراحية

تواصل مع الدكتور هيمانت تونجاونكار

الدكتور هيمانت ب تونجاونكار يعمل كمدير أول – المسالك البولية وأمبير؛ جراحة الأورام النسائية وأمبير. رئيس – قسم الأورام الجراحية في مستشفى نانافاتي ماكس ، مومباي. الدكتور هيمانت تونجاونكار هو أفضل طبيب أورام ماهر في ماهيم ويست ، مومباي. لديه أكثر من 38 عامًا من الخبرة كطبيب أورام. وقد أكمل الإقامة العليا في جراحة الأورام وأمبير. زمالة دراسات في أورام المسالك البولية وأمراض النساء ،الآنسة. (الجراحة العامة). هو أستاذ ؛ رئيس قسم جراحة الأورام ورئيس قسم أورام المسالك البولية النسائية ، عيادة تاتا التذكارية 2002-2012.

دكتور . جاغديش كولكارني

 دكتور . جاغديش كولكارني– أفضل طبيب أورام سرطان الكلى في الهند

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم سی ایچ (طبيب المسالك البولية) ، ایم این اے ایم ایس، ایف سی پی ایس ، ایف اے سی ایس ، ایف آئی سی ایس

مستشفى : مستشفى براش كاندي ، مومباي

الخبرة: +48 سنة

مجال الاهتمام: أخصائي أورام المسالك البولية ، جراحة الأورام

تواصل مع الدكتور جاغديش كولكارني

الدكتور جاغديش كولكارنيهو أفضل أخصائي أورام المسالك البولية في مومباي. مع أكثر من 48 عامًا من الخبرة في مستشفى حلوى خرق ، مومباي. إنه ماهر في جی یو وعلم الأورام النسائية تحت رعاية مؤسسة مما بین الاقوامی في الكلية الأمريكية للجراحين ، كما أنه ماهر في جراحة الليزر وعملية جراحة الأورام بالمنظار تحت منحة یو آئی سی سیو ایس آئی یو ومؤسسة الليزر. حصل الدكتور جاغديش على العديد من الجوائز والمنح الدراسية خلال فترة في تدريب جراحة المسالك البولية. عالج الدكتور جاغديش كولكارني العديد من المرضى المصابين بأمراض المسالك البولية في الهند ويقدم لكل مريض أفضل علاج طبي. نشر الدكتور جاغديش كولكارني عدة أوراق بحثية في الهند وخارجها وهو عضو في جمعيات طبية مرموقة.

احصل على أفضل علاج لسرطان الكلى.أطباءنا على استعداد لمساعدتك في رعايتك الطبية

يمكنك إرسال التقارير الخاصة بك على البريد الإلكتروني- info@indiacancersurgerysite.com

أو تواصل معنا على رقم الهاتف- +91 9371770341

ستّة)ما هي مراحل سرطان الخلايا الكلوية / سرطان الكلى؟

هناك مراحل مختلفة من سرطان الكلى ، ويعتمد التشخيص على صحتك العامة ودرجة السرطان. كلما ارتفعت المرحلة ، كان سرطان الكلى أكثر تقدمًا. فيما يلي مراحل سرطان الكلى-

  • المرحلة الأولى – حجم الورم سيكون 7 سم أو أصغر في الكلية فقط.
  • المرحلة الثانية – حجم الورم سيكون أكبر من 7 سنتيمترات في الكلية فقط.
  • المرحلة الثالثة – ورم موجود في الأوعية الدموية الرئيسية في الكلى أو الكلى أو في الأنسجة الدهنية حول الكلية وقد يكون أيضًا في العقدة الليمفاوية المجاورة.
  • المرحلة الرابعة – قد ينتشر السرطان إلى أعضاء أخرى ، مثل البنكرياس أو الأمعاء أو الرئتين وينتشر أيضًا إلى ما وراء الطبقة الدهنية من الأنسجة حول الكلى ، وقد يكون أيضًا في الغدد الليمفاوية القريبة.

سبعة) ما هي علاجات سرطان الكلى وهل يتطلب زرع؟

بمجرد التأكد من تشخيصك ومعرفتك بمرحلة سرطان الكلى ، يمكنك التخطيط للعلاج مع الطبيب ، وقد يحيلك الطبيب لعملية جراحية معينة أو يحيلك إلى أخصائي للعلاج. في الوقت الحاضر ، هناك عدة أنواع قياسية من العلاج المتاح لسرطان الكلى. في معظم الحالات ، تكون الجراحة هي الخطوة الأولى المطلوبة وفقًا لمرحلة أو درجة سرطان الكلى.

هذه هي أنواع الجراحة المطلوبة لسرطان الكلى ، وتعتمد على مدى تقدم السرطان لديك-

  • استئصال الكلية الجذري – هذا هو النوع الأكثر شيوعًا من جراحات سرطان الكلى حيث يزيل الجراحون الكلى والأنسجة المحيطة وحشفة الغدة الكظرية ، كما يزيلون العقد الليمفاوية في كثير من الأحيان.
  • استئصال الكلية البسيط – حيث يزيل الجراحون الكلية فقط.
  • استئصال الكلية الجزئي – الجراحة التي يتم فيها إزالة السرطان من الكلى مع بعض الأنسجة حول الكلى.

يمكنك البقاء على قيد الحياة مع كلية واحدة فقط طالما أنها لا تزال تعمل ، وإذا قام الجراح بإزالة كلتا الكليتين (الكلى لا تعمل) ، فستحتاج إلى غسيل الكلى أو جراحة زرع الكلى

إذا لم تستطع الجراحة المساعدة في إزالة سرطان الكلى ، فقد يقترح الطبيب خيارًا آخر للمساعدة في تدمير الورم.

  • العلاج بالتبريد – البرودة الشديدة لقتل الورم.
  • الترددات الراديوية – يستخدم هذا الخيار موجات الراديو عالية الطاقة لطهي الورم.
  • الانصمام الشرياني – يتضمن إدخال مادة في شريان يؤدي إلى الكلى.

ثامنية) كم من الوقت سيستغرق التعافي بعد جراحة سرطان الكلى؟

بعد إجراء الجراحة ، سيتعين عليك البقاء في المستشفى لمدة 2-7 أيام. بمجرد خروجك من المستشفى ، ستحتاج إلى اتخاذ الاحتياطات في المنزل أثناء التعافي وسيعتمد وقت الشفاء فقط على عمرك وصحتك ولياقتك ونوع الجراحة التي خضعت لها أثناء علاج سرطان الكلى. لمساعدة جسمك على التعافي ، عليك أن تأخذ قسطًا كبيرًا من الراحة وتحتاج إلى التركيز على تناول نظام غذائي متوازن يتضمن البروتينات مثل اللحوم والدواجن والأسماك والبيض والحليب ومنتجات الألبان والمكسرات والبقول. ستحتاج إلى زيارة المستشفى للمتابعة بعد الجراحة.

تعسة)إذا كنت قلقًا بشأن تكاليف علاجي؟

سيساعدك موقع جراحة سرطان الهند في تقديم حزم خاصة لعلاج سرطان الكلى لكل من المرضى الهنود والدوليين. موقع جراحة السرطان في الهند مكرس لتقديم أفضل رعاية طبية وتكلفة منخفضة لعلاج السرطان. يمكنك أيضًا زيارة الموقع الإلكتروني لمعرفة المزيد عن سعر وتكلفة علاج سرطان الكلى في الهند.

عشرة) ما هي فوائد الحصول على العلاج من خلال موقع جراحة السرطان في الهند؟

يعد موقع جراحة السرطان في الهند واحدًا من المجموعة الرائدة لجراحي السرطان والأطباء وأخصائيي أمراض الكلى. يشتهر موقع جراحة السرطان في الهند بمرافق الرعاية الطبية المتقدمة التي نقدمها لمرضى السرطان ومساعدتهم في العثور على أفضل الجراحين والمستشفيات الكبرى لجراحتهم الخاصة. إلى جانب هذا ، ستحصل على فوائد-

  • مستشفيات مجهزة بالكامل بتقنيات وأمان
  • الحصول على رعاية تمريضية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع
  • صفر انتظار للجراحة
  • المستشفيات التي بها مرافق رعاية الطوارئ
  • فريق عمل مدرب وذو خبرة
  • تحديث البنية التحتية الطبية
  • تكاليف العلاج المرتفعة التكلفة
  • مرافق التأشيرات الطبية السريعة
  • محل إقامة آمن ومريح
  • أعلى المعايير العالمية للرعاية السريرية والجراحة

سيساعدك أفضل جراحينا والمستشفيات القياسية الدولية في الحصول على أفضل النتائج لعلاج سرطان الكلى. نوفر لك أفضل الباقات الدولية للجراحة المعقولة التكلفة في الهند